البرتغال رونالدو / إنفوجراف.. رونالدو يتخطى الـ90 هدفا مع منتخب البرتغال - تحدث نجم منتخب البرتغال والنادي الملكي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، عقب مباراة منتخب البرتغال ومنتخب الدنمارك خلال التصفيات المؤهلة ليورو 2016 ، وأكد أنه كان يعرف مكان.

البرتغال رونالدو / إنفوجراف.. رونالدو يتخطى الـ90 هدفا مع منتخب البرتغال - تحدث نجم منتخب البرتغال والنادي الملكي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، عقب مباراة منتخب البرتغال ومنتخب الدنمارك خلال التصفيات المؤهلة ليورو 2016 ، وأكد أنه كان يعرف مكان.. «نعرف ما حصل هناك وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة. تحدث قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن العديد من النقاط ومنها مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل مباراة البرتغال أمام المجر غدا الثلاثاء، في مستهل. أخطر إصابة في تاريخ كرة القدم. رونالدو يقود البرتغال للفوز على هنغاريا بثلاثية نظيفة (فيديو). أسرع لاعب في تاريخ كرة القدم.

رونالدو يدخل تاريخ البطولة الأوروبية برقم جديد. رونالدو قادر على تسجيل 5 أهداف. صنع كريستيانو رونالدو التاريخ في بطولات أوروبا لكرة القدم، بعدما أصبح أول لاعب يشارك في. البرتغال تقسو على المجر في ليلة رونالدو التاريخية. 251 بازدید 1 سال پیش.

رونالدو يقود البرتغال للوصول إلى يورو 2020 بثنائية فى ...
رونالدو يقود البرتغال للوصول إلى يورو 2020 بثنائية فى ... from img.youm7.com
رونالدو يقود البرتغال للفوز على هنغاريا بثلاثية نظيفة (فيديو). قاد كريستيانو رونالدو بلاده البرتغال، إلى نهائي النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، بثلاثية في شباك سويسرا. Cristiano ronaldo كريستيانو رونالدو، لاعب كرة قدم محترف برتغالي الأصل، لمع نجه مع نادي مانشستر يونايتد وتابع تألقه مع نادي ريال مدريد الإسباني. تتطلع البرتغال إلى مباراتها الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 أمام المجر، من أجل التفوق على المانيا وفرنسا في المجموعة السادسة الصعبة، لكن يتعين على حامل اللقب. هذا وصرح رئيس الشرطة في منطقة مارتيمي، قائلا: ١ نبذة عن حياة كريستيانو رونالدو المبكرة. رونالدو يحقق رقما قياسيا عالميا بمشاركته في مباراة البرتغال وهنغاريا. أخطر إصابة في تاريخ كرة القدم.

تقدمت البرتغال بالهدف الأول عبر لاعبها الذهبي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل دييجو كوستا النتيجة للأسبان في الدقيقة 24، وقبل أن ينتهي الشوط.

وكان رونالدو يقضي رفقة أسرته وأقاربه إجازته بالقرب من شاطئ ماديرا. «نعرف ما حصل هناك وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة. تقدمت البرتغال بالهدف الأول عبر لاعبها الذهبي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل دييجو كوستا النتيجة للأسبان في الدقيقة 24، وقبل أن ينتهي الشوط. رونالدو أسطورة البرتغال تكفل بتسجيل أهدافها الثلاثة. قاد كريستيانو رونالدو بلاده البرتغال، إلى نهائي النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، بثلاثية في شباك سويسرا. ١ نبذة عن حياة كريستيانو رونالدو المبكرة. نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يخرج من قائمة منتخب البرتغال الذي سيواجه منتخبي بولندا واسكتلندا خلال فترة التوقف الدولية المقبلة. البرتغال تقسو على المجر في ليلة رونالدو التاريخية. كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للمونديال ملخص مباراة البرتغال وسويسرا تعليق على سعيد الكعبى. وكان رونالدو قد سجل الهدف رقم 700 من خلال نجاحه في ترجمة ركلة جزاء مع منتخب البرتغال إلى شباك أوكرانيا، في المباراة التي هُزم فيها رفاق الدون بهدفين لهدف ضمن تصفيات كأس. رونالدو يقود البرتغال للفوز على هنغاريا بثلاثية نظيفة (فيديو). تحدث قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن العديد من النقاط ومنها مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل مباراة البرتغال أمام المجر غدا الثلاثاء، في مستهل. توقيت مباراة البرتغال ضد المجر.

غير أن هناك منتخبات بعينها هي من تحملت الصدمات الأكبر من رونالدو، بينما نجت أخرى أو أخفق النجم البرتغالي في اختراق مرماها. رونالدو قادر على تسجيل 5 أهداف. رونالدو يدخل تاريخ البطولة الأوروبية برقم جديد. تقدمت البرتغال بالهدف الأول عبر لاعبها الذهبي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل دييجو كوستا النتيجة للأسبان في الدقيقة 24، وقبل أن ينتهي الشوط. رونالدو أسطورة البرتغال تكفل بتسجيل أهدافها الثلاثة.

البرتغال ضد هولندا .. رونالدو عُقدة الطواحين | صحيفة ...
البرتغال ضد هولندا .. رونالدو عُقدة الطواحين | صحيفة ... from www.almowaten.net
رونالدو أسطورة البرتغال تكفل بتسجيل أهدافها الثلاثة. ‎/kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/‏؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو. تحدث قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن العديد من النقاط ومنها مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل مباراة البرتغال أمام المجر غدا الثلاثاء، في مستهل. ويخوض منتخب البرتغال مواجهة قوية أمام نظيره المجر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للمونديال ملخص مباراة البرتغال وسويسرا تعليق على سعيد الكعبى. تقدمت البرتغال بالهدف الأول عبر لاعبها الذهبي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل دييجو كوستا النتيجة للأسبان في الدقيقة 24، وقبل أن ينتهي الشوط. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب. نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يخرج من قائمة منتخب البرتغال الذي سيواجه منتخبي بولندا واسكتلندا خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

ورغم أن رونالدو لم يسجل لحد الآن أي هدف في اليورو، إلا أن مدربه يؤمن به، وواثق من أنه سيسجل حتى.

ونشط فرناندو سانتوس ندوة صحفية أمسية اليوم. أسرع لاعب في تاريخ كرة القدم. هذا وصرح رئيس الشرطة في منطقة مارتيمي، قائلا: حالات واتس، هدف رونالدو مع البرتغال ، #كريستيانو #البرتغال #اهداف_كريستيانو كريستيانو رونالدو يتعملق أمام السويد بأهداف لا تصد و لا ترد و يدخل تاريخ المئة هدف مع. 251 بازدید 1 سال پیش. تتطلع البرتغال إلى مباراتها الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 أمام المجر، من أجل التفوق على المانيا وفرنسا في المجموعة السادسة الصعبة، لكن يتعين على حامل اللقب. نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يخرج من قائمة منتخب البرتغال الذي سيواجه منتخبي بولندا واسكتلندا خلال فترة التوقف الدولية المقبلة. رونالدو يدخل تاريخ البطولة الأوروبية برقم جديد. صنع كريستيانو رونالدو التاريخ في بطولات أوروبا لكرة القدم، بعدما أصبح أول لاعب يشارك في. استهل منتخب البرتغال حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020″، بفوز مهم على حساب منتخب المجر، بثلاثة أهداف دون مقابل، في ليلة تاريخية للبرتغال�. تقدمت البرتغال بالهدف الأول عبر لاعبها الذهبي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل دييجو كوستا النتيجة للأسبان في الدقيقة 24، وقبل أن ينتهي الشوط. رونالدو أسطورة البرتغال تكفل بتسجيل أهدافها الثلاثة. ورغم أن رونالدو لم يسجل لحد الآن أي هدف في اليورو، إلا أن مدربه يؤمن به، وواثق من أنه سيسجل حتى.

ونشط فرناندو سانتوس ندوة صحفية أمسية اليوم. وكان رونالدو يقضي رفقة أسرته وأقاربه إجازته بالقرب من شاطئ ماديرا. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب. أكد المدرب البؤرتغالي فرناندو سانتوس أن لاعبه كريستيانو رونالدو سيكون حاضرا خلال مباراة الغد أمام المنتخب الجزائري. کریستیانو رونالدو به همراه پسر در ماشین بوگاتی.

رونالدو يقود البرتغال لنهائي دوري الأمم
رونالدو يقود البرتغال لنهائي دوري الأمم from orient-news.net
قاد كريستيانو رونالدو بلاده البرتغال، إلى نهائي النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، بثلاثية في شباك سويسرا. تحدث نجم منتخب البرتغال والنادي الملكي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، عقب مباراة منتخب البرتغال ومنتخب الدنمارك خلال التصفيات المؤهلة ليورو 2016 ، وأكد أنه كان يعرف مكان. قاد النجم كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده البرتغال، للفوز على المجر بثلاثية نظيفة، في أولى مواجهات فريقه بمنافسات يورو 2020. نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يخرج من قائمة منتخب البرتغال الذي سيواجه منتخبي بولندا واسكتلندا خلال فترة التوقف الدولية المقبلة. ويخوض منتخب البرتغال مواجهة قوية أمام نظيره المجر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. قاد البرتغالي كريتسيانو رونالدو منتخب بلاده للفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الهنغاري في مستهل. 251 بازدید 1 سال پیش. كريستيانو رونالدو وكريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لكرة القدم ريال مدريد سي.دوري أبطال أوروبا uefa ، كريستيانو رونالدو, tshirt, والرياضة png.

هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال.

ونشط فرناندو سانتوس ندوة صحفية أمسية اليوم. استهل منتخب البرتغال حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020″، بفوز مهم على حساب منتخب المجر، بثلاثة أهداف دون مقابل، في ليلة تاريخية للبرتغال�. رونالدو يحقق رقما قياسيا عالميا بمشاركته في مباراة البرتغال وهنغاريا. هذا وصرح رئيس الشرطة في منطقة مارتيمي، قائلا: تحدث قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن العديد من النقاط ومنها مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل مباراة البرتغال أمام المجر غدا الثلاثاء، في مستهل. أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، تشكيلة بلاده استعدادًا لمواجهة المجر، اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة يورو 2020. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب. وكان رونالدو يقضي رفقة أسرته وأقاربه إجازته بالقرب من شاطئ ماديرا. 451 لاعب دولي مع البرتغال كريستيانو رونالدو جزء من أسطورة ريال مدريد وسيبقى دائماً أحد أكبر رموزه. ‎/kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/‏؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو. توقيت مباراة البرتغال ضد المجر. منتخب البرتغال يسعى لبداية جيدة فى البطولة حيث أن الثلاث نقاط سيزيدوا من فرص صعوده خاصة أن المباراتين القادمتين موعد مباراة البرتغال والمجر والقنوات النااقلة لها. أكد المدرب البؤرتغالي فرناندو سانتوس أن لاعبه كريستيانو رونالدو سيكون حاضرا خلال مباراة الغد أمام المنتخب الجزائري.

کریستیانو رونالدو به همراه پسر در ماشین بوگاتی البرتغال. کریستیانو رونالدو به همراه پسر در ماشین بوگاتی.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama